الإقامة في الفجيرة

الإقامة في الفجيرة

تتوفر في إمارة الفجيرة مجموعة واسعة من الخيارات السكنية للزوار تتراوح بين الفنادق الفخمة والمنتجعات والشقق الفندقية، ويتميز المشهد العقاري في الفجيرة بالتفرّد حيث تختلف أسعار الإيجارات في العادة عن باقي الإمارات.

وأغلب الفنادق في الإمارة مزوردة بأحدث المرافق كبرك السباحة والنوادي الرياضية وقاعات الحفلات والمؤتمرات والاجتماعات، كما يتوفر لدى العديد منها المطاعم الداخلية والخارجية.

وتوجد أيضاً مجموعة واسعة من الشقق السكنية العائلية التي تقدم خدمات لسكانها.

و تمتاز الشقق الفندقية في الفجيرة بأسعارها الأقل نسبياً من الفنادق ، ويمكن حجزها لفترات قصيرة أو طويلة، وأغلب الشقق الفندقية مفروشة كما تتوفر في بعضها النوادي الصحية والرياضية وبرك السباحة والمطاعم.

تتوفر هذه المرافق كلها بفضل البنية التحتية المتطورة في الإمارة والتي توفر الأساس الجوهري لإنشاء مناطق الجذب السياحي الحديثة وغيرها من المرافق كالفنادق والمنتجعات والمرافق الترفيهية الأخرى.

وقد لعبت شمس الفجيرة المشرقة على مدار السنة دوراً محورياً في جعلها الوجهة الأكثر جذباً للسياح الذين يرغبون بالاستمتاع بالشواطئ وحمامات السباحة والرياضات المائية، ولأنها مدينة ساحلية فإن الفجيرة تمتلك العديد من الشواطئ الخلابة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها، ولدى كافة الفنادق على الساحل شواطئ خاصة بها لاستخدام نزلاء الفندق، ومع ذلك فمن الممكن استخدام مرافق الشاطيء في معظم الفنادق مقابل رسوم يومية حتى لو لم تكن من النزلاء لديهم. كما تتوفر العديد من الشواطئ العامة المفتوحة التي يمكن للزوار استخدامها مجاناً.

للمزيد من المعلومات ضغط هنا


شكرا لك على ملاحظاتك
Success

يرجى تقييم تجربتك العامة مع الموقع

%

تعليقات