Home About Fujairah

اتصالات توقع اتفاقية شراكة مع حرة الفجيرة على هامش جيتكس 2014 .

​​

دبي 13 أكتوبر / وام / وقعت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" اتفاقية شراكة مع هيئة المنطقة الحرة في إمارة الفجيرة تستهدف تعزيز ورفع مستوى خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالعمليات الداخلية بالهيئة.

تم توقيع الاتفاقية اليوم في جناح "اتصالات" المقام على هامش فعاليات معرض جيتكس 2014 بحضور الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة الحكومة الالكترونية بالفجيرة والمهندس صالح العبدولى الرئيس التنفيذي لمؤسسة الامارات للاتصالات "اتصالات" .

وقام بالتوقيع عليها كل من عبدالعزيز حمد تريم مستشار الرئيس التنفيذي مدير عام "اتصالات" بالإمارات الشمالية وشريف حبيب العوضي المدير العام لهيئة المنطقة الحرة في إمارة الفجيرة.

وأكد عبدالعزيز تريم حرص مؤسسة "اتصالات" على دعم التعاون المشترك مع هيئة المنطقة الحرة بإمارة الفجيرة من خلال التوقيع على مثل هذه الإتفاقية التى تستهدف تمكين التدفق الفعال للمعلومات والكفاءة في جميع قطاعات المنطقة الحرة في الفجيرة إلى جانب تزويد المنطقة بأحدث التقنيات العالمية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وقال شريف العوضي ان الشراكة مع مؤسسة "اتصالات" جاءت لتطوير خدمات الاتصالات بالمنطقة الحرة في إمارة الفجيرة ..مؤكدا حرص إدارة المنطقة على الإستفادة من تجارب وخبرات "اتصالات" في مجال تكنولوجيا المعلومات بإعتبارها من أكبر مشغلي قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط.

وتسعى مؤسسة "اتصالات" من خلال توقيع هذه الاتفاقية إلى توفير أفضل الممارسات العالمية ومتطلبات الأعمال وخدمات الاتصالات تكنولوجيا المعلومات الحالية والمستقبلية لدي الهيئة.

ويضم جناح "اتصالات" في الدورة الحالية للمعرض حلولا متكاملة وخدمات ذكية تستهدف بها الإبحار بخبراء القطاع وزوار معرض "جيتكس" نحو ما يعرف بـ "مستقبل الحياة " التي تشمل حلولا مبتكرة في مجالات البنوك والنقل والصحة والتعليم وخدمات الجيل الخامس والمنازل الذكية والمكاتب الذكية لقطاع الأعمال والشركات فضلا عن خدمات مبيعات التجزئة الذكية.




شكرا لك على ملاحظاتك
Success

يرجى تقييم تجربتك العامة مع الموقع

%

تعليقات